-->

الربح من الانترنت: تحقيق ربح سريع على الإنترنت

تحقيق ربح سريع على الإنترنت

 الربح من الانترنت: تحقيق ربح سريع على الإنترنت
الربح من الانترنت




هل من الممكن تحقيق ربح سريع على الإنترنت؟ أتردد في ذكر هذه الطريقة حيث يجب القيام بها بحذر ، ولكن إذا تم اتباعها بفهم جيد للمبادئ التي ينطوي عليها ، فمن المؤكد أنها قادرة على الدفع بشكل جيد لأولئك الذين يعرفون كيفية "لعب اللعبة".

عادة ، سيتم تنفيذ استراتيجية التسويق هذه بالتزامن مع تقديم المقالة ، وحركة مرور محركات البحث (SEO) المجانية ، وما إلى ذلك ، لكن هذه العناصر تحتاج إلى وقت للتراكم. تتمثل الطريقة الأسرع لتوليد دخل في AdSense في استخدام الدفع لكل نقرة (PPC).

باستخدام شكل من أشكال التحكيم المروري ، يتم تقديم عروض أسعار للكلمات الرئيسية منخفضة التكلفة على Google وعدد قليل من محركات البحث الأخرى بنظام الدفع لكل نقرة. يتم توجيههم إلى صفحات AdSense ذات الدفع الأعلى. بالطبع ، يجب إعداد الصفحات التي تستقبل حركة المرور بعناية حتى تجذب إعلانات AdSense ذات الدفع الأعلى.

الجانب السلبي هو أنه يتعين عليك الدفع لحركة المرور بنظام الدفع لكل نقرة ولكن يمكن اختبارها كما تذهب ومراقبتها عن كثب. تسمح Google بتعيين ميزانية.

هناك عدة عوامل أساسية تحتاج إلى أخذها بعين الاعتبار في البداية:

1. ارتفاع الأجور الكلمات الرئيسية.


على الرغم من أنه قد يكون لديك اهتمام كبير في الببغاوات الأمريكية الجنوبية ، فإن هذا لا يعني أن مستخدمي تصفح الإنترنت يشاركون هذا الاهتمام - على الأقل إلى الحد الذي تكون فيه على استعداد للنقر على الإعلانات التي تقدم منتجات وخدمات حول هذا الموضوع. لذلك تأكد من التحقق مما إذا كان من المحتمل أن ينتج عن اهتمامك إعلانات AdSense التي تدفع مقابل كل نقرة. على سبيل المثال ، إذا كنت تدفع 5 سنتات لكل نقرة لاستقبال الزائرين وكنت تتلقى فقط ، على سبيل المثال ، 10 سنتات لكل نقرة على إعلان AdSense ، فمن غير المحتمل أن تحقق نتائج جيدة من الناحية المالية. فقط نسبة مئوية صغيرة من الزوار - أي 5 ٪ - لموقعك سوف تنقر على الإعلان.

2. الصلة.


تؤثر الكلمات الرئيسية المعترف بها من قِبل Google الأكثر صلة بصفحة الويب الخاصة بك على اختيار الإعلان الذي يظهر بالفعل هناك. لذلك ، من الحكمة اختيار محتوى يحتوي على كلمات رئيسية ذات أجر مرتفع إذا كنت ترغب في عرض إعلانات ذات دفع مرتفع.

عليك أيضًا التأكد من أن الإعلانات والمحتوى لهما صلة بزائرك. هذا يستحق دراسة متأنية. قد يكون عرض الترويج للكلفة بالنقرة موجهًا إلى المهتمين بتدريب الكلاب. هذا لا يعني أن الإعلانات الخاصة بتربية الكلاب ستكون ذات أهمية لهؤلاء الزوار - من المحتمل أن يكونوا أكثر اهتمامًا بسلوك كل يوم. على سبيل المثال ، تدريب الطاعة ، التدريب في المنزل ، كيفية إيقاف النباح ، القتال ، الحفر ، إلخ.

في الأساس ، أنت تقوم بتحسين AdSense - باختيار الكلمات الرئيسية ذات مستوى عالٍ من المنافسة - بدلاً من حركة المرور المجانية من محركات البحث (والتي تتطلب عادة منافسة أقل كثيرًا إذا كنت ترغب في جذبها) ، على الرغم من أن الاثنين يعملان معًا. عند تقديم عروض أسعار للكلمات الرئيسية باستخدام تكلفة النقرة - في الواقع ، شراء حركة المرور الخاصة بك - ستختار الكلمات الرئيسية (بما في ذلك المرادفات والكلمات ذات الصلة) التي ستجذب نوع الحركة التي تتوقع أن تكون مهتمًا بإعلانات AdSense التي ستظهر على حسابك صفحة ويب. إذا كان الاتصال بعيدًا جدًا ، فسيتم تشغيله فقط.

يجب أن تكون صفحة الويب الخاصة بك ملائمة لكلا الزوار وبرنامج AdSense الذي يختار الإعلانات التي ستظهر. لا نقلل من أهمية هذا العامل.

3. الكلمات الرئيسية منخفضة التكلفة.


إذا كنت تدفع نفس السعر للكلمات الرئيسية التي تتلقاها من النقرات على Adsense ، فأنت تخسر ولا تحقق ربحًا. يُتوقع أن ينقر حوالي 5٪ فقط من الزوار على أحد الإعلانات على صفحة الويب الخاصة بك ، لذلك ستحتاج إلى جذب الكثير من الزيارات الرخيصة. باستخدام ميزة الدفع لكل نقرة (PPC) ، مثل AdWords (Google) ، يمكنك العثور على مصطلحات ذات صلة. على سبيل المثال ، بدلاً من "الكلب" ، يمكنك إلقاء نظرة على "pooch" أو "جرو" أو حيوانات معينة ، مثل "Labrador".

كذلك ، فإن Google ليس المتجر الوحيد في المدينة. يوجد عدد من محركات البحث الأخرى التي ستتقاضى رسومًا أقل بكثير عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة الوثيقة. ليس لديهم نفس حجم الحركة ، لكن كل ذلك يساعد. البدائل تشمل FindWhat و Ah-Ha و Brainfox للمبتدئين.

4. تتبع الإعلان.


عندما تستخدم مصادر متعددة للإعلان لجذب زيارات موقع الويب ، فسيثبت البعض أنها أكثر فائدة - مربحة - أكثر من غيرها. من الأهمية بمكان أن تعرف أي المصادر تعمل من أجلك والتي لا تكلفك سوى المال. هناك عدد من خدمات تتبع الإعلانات التجارية المتاحة. هناك أيضًا بعض البرامج النصية المجانية التي يتم تقديمها من وقت لآخر مع المشاريع المشتركة الرئيسية التي تقدم الهبات.

هناك طريقة أخرى لتتبع مصادر الزيارات الخاصة بك وهي الحصول على صفحة مقصودة منفصلة لكل مصدر. إذا كانت لديك تقارير جيدة عن مواقع الويب ، فستشير الإحصائيات التي يقدمها مضيف الويب الخاص بك إلى محركات البحث التي ترسل لك زيارات.

عادة ، إذا تم إعداده دون ضغوط زمنية ، من خلال الدمج مع حرية الحركة من صفحات التغذية (المقالات) ، سيتم تخفيض متوسط   التكلفة لكل زائر ، مما يتيح مجالًا لهامش ربح.

يجب أن يتم ذلك بعناية. على سبيل المثال ، يجب أن تكون على يقين من أن الصفحات التي تحتوي على AdSense تجتذب إعلانات عالية القيمة. لا يمكنك فقط طرح مواقع الويب willy-nilly دون التحقق مسبقًا من حدوث ذلك.

تذكر ، إذا كنت تقوم بإعداد مواقع ويب متخصصة تم تحسينها لمحركات البحث ، بهدف توفير حركة مرور مجانية ، فستبحث بطبيعة الحال عن منافذ "غير مكتشفة" أقل تنافسية نسبيًا حتى تتمكن من الترتيب جيدًا مع محركات البحث.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم تكلفة النقرة ، فأنت تريد فعلًا قدرًا لا بأس به من المنافسة (ولكن ليس المفرط) لكلماتك الرئيسية على أمل أن إعلانات AdSense ستدفع جيدًا عندما ينقر عليها الزوار. سيتم قضاء جزء كبير من وقتك في البحث عن كلمات رئيسية بديلة منخفضة التكلفة ومصادر يمكنك استخدامها لجذب الزيارات إلى صفحات الويب الخاصة بك.




مدونة الارباح
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة منوعات .

جديد قسم : الربح من الإنترنت

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله