-->

أفضل 5 تطبيقات لربح المال من لهواتف Android

أفضل 5 تطبيقات لربح المال من لهواتف Android
أفضل 5 تطبيقات لربح المال من لهواتف Android

من لا يحتاج إلى المال ليعيش حياة متوازنة؟ ببساطة يفعل الجميع. لهذا السبب لخصت أفضل5 تطبيقات لكسب المال لهواتف Android.
لم تقتصر أرباح الأرباح على المهن فقط مثل الخدمات ، التدريس ، مدرب الحياة واللياقة البدنية أو ما إلى ذلك. يمكنك أن تربح من آلاف المصادر إذا كنت شغوفًا حقًا بالمال.
ونأمل ، إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا ، فأنت مرحب بك للغاية. يوفر لك Android مثل هذه التطبيقات في متجره والتي يمكنك من خلالها بسهولة كسب المال من هاتفك ببضع نقرات.
نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح. أصبح كسب المال عبر الإنترنت في هذه الأيام أمرًا سهلاً للغاية. تحتاج إلى الحصول على موضوع معين تتخصص فيه واستخدام مهاراتك لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم. ولكن إذا كان لديك هاتف أندرويد في متناول يديك ، فهذا يصبح أسهل بكثير. لقد شاركت أدناه كيف.
أفضل 7 تطبيقات لصنع المال لهواتف Android
1. Etsy
Etsy

مع وجود أكثر من 1.4 مليون بائع مستقل نشط ، تعد Etsy منصة جيدة لأولئك الأفراد من الفنانين الذين يصنعون منتجات يدوية. هذا هو واحد من أفضل التطبيقات لكسب المال من android. تقدم لك Etsy الفرصة لرؤية تلك العناصر المصنوعة يدويًا للمستخدمين الآخرين عبر Etsy وبالتالي يمكنك تحقيق قدر كبير من الربح منها.
2. eBay 
eBay 

eBay هو تطبيق رائع آخر يمكنك من كسب المال من هاتفك عن طريق بيع تلك المنتجات التي تركت بدون استخدام أو المطالبة بها في منزلك. بدلاً من تكديسها في متجرك ، انتقل إلى بعض الطرق الإبداعية - يمكنك بيعها على eBay وكسب المال منها.
مع أكثر من 13.4 مليون بطاقة بيانات مدرجة من خلال تطبيق eBay للهاتف المحمول كل أسبوع ، تتمحور eBay بلا توقف حول جعل إجراءات البيع متسقة كما هو متوقع في ظل هذه الظروف.
الآن هو وقت غير عادي بالنسبة للبائعين حيث الملايين من المشترين في مطاردة لإحياء الربيع.
3. Ebates
Ebates


هل أنت شغوف بالتسوق عبر الإنترنت؟ حسنًا ، إذن Ebates هي المنصة المثالية لك للقيام بأمرين في نفس الوقت - التسوق وكسب النقود.
واحد آخر من تطبيقات صنع المال المذهلة لهواتف Android !
نعم لقد قرأتها بشكل صحيح. عند التسجيل ، تحصل على مبلغ 5 دولارات على الفور ، وهذا سبب رائع لتنزيل هذا التطبيق في الوقت الحالي.
في مقابل التسوق من أي 750 متجرًا معتمدًا بما في ذلك Sephora و Microsoft و Etsy ، تحصل على أموال. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق إحالة أصدقائك للانضمام إلى Ebates.
Google Opinion Rewards

يدفع لك برنامج Google Opinion Rewards مقابل عدد من الاستطلاعات التي تكملها خلال الموعد النهائي. لذلك ، أدرجت هذا التطبيق في هذه القائمة.
أنت بحاجة إلى حساب PayPal لتلقي أرباحك. عند تنزيل هذا التطبيق ، سيُطلب منك إرفاق حساب PayPal الخاص بك مع Google Opinion Rewards كإجراء رسمي لعملية التسجيل.
في مقابل كل استطلاع ، تدفع لك Google 10 سنتات مقابل دولار واحد كتعويض.
Viggle 

هل تريد كسب المال فقط من خلال مشاهدة التلفزيون والاستماع إلى الموسيقى والبث؟ تقدم Viggle لكم جميعا.
Viggle هو تطبيق رائع متاح على كل من iOS و Android والذي يتيح لك "تسجيل الوصول" و "Viggle" الذي يتضمن بشكل أساسي كسب نقاط أثناء التحديق في التلفزيون أو الاستماع إلى الموسيقى أو أثناء البث.
عند تسجيل الوصول ، سيقوم التطبيق بضبط صوت أي برنامج تبحث عنه لبضع لحظات وبدء القدرات التي تمكّنك من كسب النقاط أثناء مشاهدة ذلك العرض أو الاستماع إلى هذا الألبوم. وبالتالي ستربح نقاط Viggle ، بالإضافة إلى المكافآت حيثما ينطبق ذلك.
هل تريد معرفة المزيد عن تطبيقات Android الأخرى الشهيرة التي تحقق أرباحًا؟
مدونة الارباح
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة منوعات .

جديد قسم : الربح من الإنترنت

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله