-->

أفضل طريقة لتصميم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك

أفضل  طريقة لتصميم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك
تصميم تطبيق الهاتف


يحتاج تصميم تطبيق الهاتف المحمول إلى عمل شاق ، وعمل شاق ، ومعرفة خبراء في الترميز ، والمزيد. قد يكون هذا صحيحا قبل بضع سنوات. لقد تغير السيناريو تمامًا ، ويتم تطوير طرق سهلة بسرعة لتقديم خيارات أكثر ملاءمة للمطورين. لا يحتاجون إلى تذكر جميع الترميز. كما أنها لا تنفذ المعرفة التقنية القوية لتطوير تطبيق. تحتاج إلى تحديد إطار العمل الخاص بك لتصميم تطبيق الهاتف المحمول والشيء الكامل يصبح أسهل. إذا كنت تخطط لتصميم تطبيق android ، فإليك أفضل الأطر التي يمكنك استخدامها.

ما هو الإطار؟

إطار العمل ليس سوى مكتبة برمجية لإعداد النظام الأساسي لتصميم تطبيق. باستخدام الأطر ، يمكنك تصميم التطبيق الخاص بك بسهولة. فيما يلي بعض أفضل الخيارات لتطبيقاتك.

PhoneGap:

تم تصميم PhoneGap خصيصًا للتطبيقات المختلطة. باستخدام هذا ، يمكنك إعادة استخدام مهارات تطوير الويب الخاصة بك لإعداد تطبيق يعتمد على HTML و CSS و JavaScript. باستخدام هذا الإطار ، يمكنك إنشاء تجارب لأجهزة متعددة. يأتي هذا الإطار بفوائد حقيقية حيث يمكنك تصميم التطبيق للجميع بغض النظر عن الأجهزة التي يستخدمونها.

هناك بعض الميزات الجيدة التي لا يمكنك تجاهلها لهذا الإطار. يمكنك تطوير تطبيق بدون سطر الأوامر. يمكنك مشاهدة التغييرات فورًا بعد تنفيذها. هناك مكتبة كبيرة للمكونات الإضافية التي تساعدك على تصميم تطبيق مربح بسهولة.

كورونا SDK:

Corona SDK عبارة عن إطار عمل متعدد المنصات ويساعدك على تصميم تطبيق لمنصة وأجهزة متعددة. هذا يعني أنه يمكنك تصميم تطبيق مرة واحدة ونشر التطبيق على أي منصات. إنه بالتأكيد يعزز عملية تطوير تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك ويسمح لك بعمل المزيد من الأشياء التي لا يمكنك توقعها على منصات أخرى. يمكنك تحديث الرموز وحفظ التغييرات وعرض النتائج على الفور على Corona SDK. الفوائد التي يقدمها هذا الإطار لك هي العديد من المكونات الإضافية ، وأطر عمل لتصميم تطبيقات خفيفة الوزن وسريعة ، وتطبيق واحد لقاعدة الرموز لعدة منصات. لطالما طرح تطوير الهاتف المحمول بعض التحديات. إذا كانت لديك الأفكار التقنية ، فيمكنك حلها بسهولة باستخدام هذا الإطار.

Xamarin:

هذا إطار شائع آخر لتطبيقات الهاتف المحمول الخاص بك. يساعدك هذا في تصميم تطبيقات أصلية لأجهزة Android و iOS و windows. قاعدة التعليمات البرمجية لهذا الإطار هي C # وهي متوافقة مع جميع المنصات. يمكنك توفير وقتك لتصميم التطبيق.

سينشا تاتش 2:

Sencha Touch 2 هو الخيار المفضل للعديد من مطوري تطبيقات Android. يساعد المطورين على تصميم التطبيق مع تجربة واجهة مستخدم غنية. هذا هو إطار عمل آخر عبر الأنظمة الأساسية يعتمد على HTML5 و JavaScript. بعض الميزات المضمنة في هذا الإطار رائعة حقًا والتي تتضمن الرسوم المتحركة السائلة والتمرير السلس وتصميم التخطيط التكيفي. إيجابيات استخدام هذا الإطار طويلة جدًا. سيكون لديك أدوات واجهة مستخدم عالية الأداء ومظهر أصلي ، وتخطيطات متكيفة ، وبيانات خلفية غير معروفة ، ومحادثة متقدمة بالهاتف المحمول.

جهاز التسخين:

إذا كنت خبيرًا في تطوير قاعدة تعليمات JavaScript البرمجية ، فهذا هو الإطار الذي يجب عليك استخدامه. ستحصل على وصول مباشر إلى واجهات برمجة التطبيقات الأصلية باستخدام Hyperloop. يمكنك كتابة الرموز في JavaScript ويسمح لك هذا الإطار بتشغيلها على منصات مختلفة. ستحصل أيضًا على منشأة اختبار متنقلة.

مسج موبايل:

وهو عبارة عن إطار عمل مستند إلى HTML5 مصمم لتطوير مواقع الويب وتطبيقات الجوال سريعة الاستجابة لجميع الأجهزة. يعتمد الأمر على - اكتب أقل وقم بعمل المزيد من العوامل. ستقوم بتصميم تطبيق يعمل على منصات مختلفة. يسمح لك بتصميم تطبيقات متجاوبة ذات علامات تجارية عالية تعمل بشكل سلس وسلس على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومنصات سطح المكتب.

أيوني:

ستحصل على ميزات LiveDeploy التي تساعد المطورين في تحديثات التعليمات البرمجية واختبار A / B وتغييرات المحتوى والمزيد. هناك الكثير من الميزات التي يوفرها هذا الإطار بشكل عام ، بما في ذلك مكونات واجهة المستخدم والموضوعات والرسوم المتحركة والرموز.

إذن ، هذه هي الأطر التي تساعدك حقًا في إنشاء تطبيق أفضل خلال فترة زمنية قصيرة جدًا. لاستخدام هذه الأدوات ، لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في تطوير التطبيق. المعرفة الأساسية كافية لاستخدام هذه الأطر. إذا كنت تبحث عن خيار متقدم لتطوير تطبيقك ، فاستعن بشركة تقدم خدمات مرضية وذات جودة للعملاء. هذا هو الخيار الأفضل عندما تريد أن تجعل تطبيقك فريدًا.

مدونة منوعات


مدونة الارباح
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة منوعات .

جديد قسم : يرامج

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله