-->

افضل 10 تطبيقات لربح المال من الانترنت للمبتدئين

افضل 10 تطبيقات لربح المال من الانترنت للمبتدئين
افضل 10 تطبيقات لربح المال من الانترنت للمبتدئين

ربما تعرف بالفعل أن هناك تطبيقات يمكنك استخدامها ليس فقط للترفيه ، ولكن لكسب أموال إضافية أو توفير بعض. ولكن ، قد لا تعرف عن هذه التطبيقات ، والتي تعد من المفضلة لدينا. تحقق من هذه التطبيقات القاتلة العشرة التي يمكنك استخدامها لتوفير أو كسب أموال إضافية في وقت فراغك.


1. Foap



Foap

هذا تطبيق يتيح لك كسب المال من خلال التقاط الصور. يمكنك تحصيل الرسوم بقدر ما تريد لكل صورة ، مما يعني أن فرصك لجني الأموال من خلال Foap تكاد تكون غير محدودة. يبحث الأشخاص دائمًا عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور ، وقد تندهش من مقدار الأموال التي يمكنك كسبها باستخدام صورة لقطتك.


2. برنامج Bookscouter



موجه الكتب
إذا كان لديك كتب قديمة تريد التخلص منها ، فاستخدم هذا التطبيق لبيعها. امسح الرموز الشريطية باستخدام هاتفك الذكي ، وسيتيح لك Bookscouter رؤية مقارنات للعوائد من أكثر من 20 شركة لإعادة شراء الكتب. بمجرد العثور على أفضل عرض ، املأ بعض المعلومات حول مكان إرسال الدفعات ، وشحن الكتب إلى شركات إعادة الشراء.


3. Fieldagent



Fieldagent

هذا تطبيق رائع يمكن أن يساعدك على كسب المال. من نافذة التنقل الرئيسية ، يمكنك تحديد موقع الوظائف من خلال "قائمة الوظائف" أو من خلال "عرض الخريطة". حدد وظيفة لرؤية التفاصيل الإضافية وقبولها. بمجرد اختيار الوظيفة ، سيكون لديك ساعتان لإكمال المهمة. تأكد من أنك قريب من الهدف قبل بدء المهمة.


4. Cash For Laptop




يمكنك كسب أموال إضافية عن طريق بيع الكمبيوتر المحمول القديم الخاص بك ، وسيتيح لك هذا التطبيق القيام بذلك. ما عليك سوى تحديد نوع الجهاز الذي ترغب في بيعه ، وإضافة وصف للجهاز ، وحزمه وشحنه (مجانًا) ، والحصول على أموال عن طريق شيك أو Paypal.


5. Expensify


إذا كنت تواجه مشاكل في تقارير النفقات الخاصة بك ، فيمكنك توفير الوقت والمال باستخدام Expensify. يتيح لك هذا التطبيق التقاط الإيصالات ، وتتبع الوقت والمسافة المقطوعة ، وتتبع سفر الأعمال ، وإنشاء تقارير النفقات ، والمزيد. سيسمح لك استخدام هذا التطبيق بإنجاز هذه الأشياء بسرعة ، حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت في كسب المال.


6. Ibotta




التقط صورًا لإيصالاتك واستلم الحسومات باستخدام هذا التطبيق. قم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني ، قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول ، وانقر فوق "الخصومات". هنا ستجد الكثير من العروض الرائعة. ستختلف الخصومات حسب المنتج والترويج.


7. Casual




قد تفاجأ ، ولكن تطبيق إدارة المشاريع Casual يوفر مبلغًا كبيرًا من المال من خلال المساعدة في تقليل الفشل مع المواعيد النهائية والمشكلات مع الفريق. تساعد عملية كاجوال على التعامل مع المهام والمشاريع بطريقة جديدة: يمكنك تخطيط مهامك فقط من خلال رسمها كمخططات انسيابية. الميزة المذهلة هي أن العارض يساعد على تصور التبعيات بين المهام. تصبح أكثر إنتاجية باستخدامه.


8. Receipt Hog



يشبه هذا كثيرًا Ibotta ، لأنه يمكنك التقاط صور للإيصالات والحصول على نقاط مكافآت لبطاقات هدايا Paypal أو Amazon. على عكس Ibotta ، ليس عليك التسوق في متاجر معينة. يمكنك التسوق في أي مكان ، ولا تزال تكسب نقاطًا. ولكن ، أبطأ في الخروج منه مما هو عليه مع Ibotta.


9. Ncponline



ncp
اربح نقاط مكافآت بصفتك عضوًا في Ncponline. امسح مشترياتك ، وأرسل البيانات للحصول على نقاط. قد يتم الاتصال بك من حين لآخر للحصول على آراء. يمكنك كسب المال من خلال هذا التطبيق ، ولا يستغرق الأمر سوى ساعة كل أسبوع. تحصل على نقاط لكل تفاعل ، وعندما يكون لديك نقاط كافية ، يمكنك صرفها للحصول على مكافآت.


10. i-Say Mobile



انا اقول
عندما تحتاج إلى تطبيق استبيان ، فهذا بالتأكيد هو الاختيار. إنه من شركة Ipsos ، التي تجري الكثير من الاقتراع خلال السباقات الرئاسية. إذا كان لديك بعض الوقت الحر ، يمكنك كسب المال لاستكمال الاستطلاعات. أو يمكنك جمع النقاط واستبدالها ببطاقات الهدايا من Amazon و iTunes وما إلى ذلك ، أو صرفها من خلال Paypal.


مدونة منوعات


مدونة الارباح
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة منوعات .

جديد قسم : الربح من الإنترنت

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله